الرئيسية
صور: إجلاء مرضى من قطاع غزة عبر معبر رفح لتلقي العلاج خارج القطاع

الخامسة للأنباء - غزة
غادر 50 مريضا من قطاع غزة، اليوم الثلاثاء، في عملية إجلاء طبي محدودة لعدد من المرضى عبر معبر رفح،
وأفاد الهلال الأحمر الفلسطيني ، أن عملية الإجلاء اليوم شملت 50 مريضًا و72 مرافقًا، بإجمالي 122 مسافرا،
ضمن جهود التنسيق مع منظمة الصحة العالمية.
وقال إنَّ عملية الإجلاء جرت من مستشفى التأهيل الطبي التابع لجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني.
حيث عملت الطواقم الطبية على تجهيز المرضى ومرافقيهم ومتابعة نقلهم بأمان.
وأكد أن مشاركته في هذه الجهود تأتي في إطار دوره الإنساني في دعم المرضى وتسهيل وصولهم إلى العلاج
خاصة في ظل الظروف الصحية الصعبة والضغط الكبير على المنظومة الطبية داخل قطاع غزة.









