فن

إيمان العاصي عن إمكانية زواجها مجددا: دي قصة تخوف الحرية حلوة

الخامسة للأنباء - غزة

تحدثت الفنانة إيمان العاصي عن فكرة زواجها مجددا موضحة أنها لا تفكر في هذا الأمر.

وقالت إيمان العاصي في لقاء مع ET بالعربي: “لا فكرة الجواز دي غريبة إني أكتب عقد وأمضي عليه بكامل قوايا العقلية اسلم نفسي لإنسان وهو يسلم نفسه ليا دي قصة تخوف الحرية حلوة”.

وعن إن كانت لا تفكر في الزواج بسبب ابنتها “ريتاج” قالت: “في الأول وهي صغيرة كنت مركزة معاها أكتر عن أي شيء تاني لكن دلوقتي لا هي معندهاش مشكلة مع أنها بتغير عليا، هي معندهاش مشكلة عشان عارفة إني مش هفكر”.

وكشفت إيمان العاصي أنها لا تريد لابنتها أن تتزوج مبكرا موضحة: “أنا مش عايزاها تتجوز غير بعد الـ30 أو 35”.

قناة واتس اب الخامسة للأنباء

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى