كلوب: محمد صلاح لا يريد المخاطرة وأوريجي أسطورة لليفربول

ألمح يورجن كلوب، مدرب ليفربول، إلى إمكانية مشاركة محمد صلاح، ولو لدقائق قليلة أمام وولفرهامبتون، مساء الأحد، في الجولة الأخيرة بالدوري الإنجليزي الممتاز.

ويبتعد ليفربول بفارق نقطة واحدة عن المتصدر مانشستر سيتي، ويأمل في تحقيق الفوز على وولفرهامبتون، مقابل تعثر سيتي أمام أستون فيلا في التوقيت ذاته، من أجل إحراز اللقب.

وتعرض محمد صلاح وفيرجيل فان دايك، للإصابة في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي أمام تشيلسي الأسبوع الماضي، وغاب الثنائي عن المباراة الأخيرة أمام ساوثهامبتون.

وقال كلوب في مؤتمر صحفي الجمعة: “بالنسبة إلى جو جوميز لدينا أخبار سارة، نريد فحصا ثانيا لنطمئن، لكننا اعتقدنا بعد المباراة أننا محظوظون.. مجرد ضربة”.

وأضاف: “بقية الشبان يبدون بحال جيدة، ما الذي سنفعله في عطلة نهاية الأسبوع، لا أعرف حتى الان. مو لا يريد المخاطرة، لا شك في ذلك، لكنه يبدو بحالة جيدة”.

وزاد: “الحل بالنسبة لي هو أنه يمكنهم اللعب في عطلة نهاية الأسبوع أو على الأقل يجلسون على مقاعد البدلاء. إذا لم يكن الأمر كذلك، فإننا سنتعامل مع الأمر من هذا المنظور”.

وتطرق الألماني يورجن كلوب إلى المساعدة التي يمكن أن يقدمها قائد الفريق السابق ستيفن جيرارد، الذي يتولى تدريب أستون فيلا، خصم مانشستر سيتي في المباراة الأخيرة.

وقال كلوب: “إذا كان بإمكاني خوض مباراة تساعد دورتموند أو ماينز، فسيكون ذلك مفيدا، لكنني لن ألعب، وستيفي لن يلعب أيضا، سيتعامل ستيفي بجدية 100% بدون مكالمتي”.

وأشار: “تهانينا بالمناسبة لإيفرتون على بقائه في الدوري، لكن بالاس مثال جيد على أن الجميع يلعب للفوز، لست قلقا بشأن فيلا. وهذا يمثل أيضا قلة احترام لوولفرهامبتون، سيأتون إلى هنا ويريدون الفوز”.

وأكد كلوب أن مهاجمه البلجيكي ديفوك أوريجي، سيرحل عن الفريق في نهاية الموسم، مضيفا: “أتوقع أن يحصل ديف على استقبال خاص. أحد أهم اللاعبين الذين عرفتهم على الإطلاق”.

وأتم: “العمل معه متعة خالصة، لم يحدث شيئا بعد لكنه يستحق كل الأفكار الجيدة التي يمكننا توفيرها لمستقبله، أتذكر أشياء كثيرة عندما أفكر في ديف، الأهداف، مراحل الصعود والهبوط، إنه أسطورة في ليفربول”.

الرابط مختصر: