أسرى فلسطينمحليات

الاحتلال يعتقل 5 مواطنين خلال اقتحام بلدة سعير شرق الخليل

الخامسة للأنباء - غزة

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء، خمسة مواطنين خلال اقتحامها بلدة سعير شرق مدينة الخليل.

وأفادت مصادر محلية بأن قوات الاحتلال نفذت حملة مداهمات في البلدة، تخللتها عمليات تفتيش لعدد من المنازل.

وخلال العملية، اعتقلت قوات الاحتلال المواطن محمد جرادات وثلاثة من أبنائه، وهم شوقي وإيهاب وجهاد، بعد مداهمة منازلهم وتفتيشها.

كما اعتقلت قوات الاحتلال المواطن أدهم محمد علام، خلال اقتحام البلدة.

قناة واتس اب الخامسة للأنباء

وأضافت المصادر أن قوات الاحتلال ألحقت أضراراً بمنزل المواطن أدهم علام أثناء عملية الدهم والتفتيش.

وتأتي اعتقالات الاحتلال في سعير ضمن سلسلة من الاقتحامات المتواصلة التي تشهدها البلدة بشكل متكرر.

وتنفذ قوات الاحتلال بشكل متواصل عمليات دهم للمنازل واعتقالات في صفوف المواطنين بمناطق مختلفة من الضفة الغربية.

كما تشهد بلدة سعير حملات اقتحام متكررة، تترافق مع تفتيش المنازل والتحقيق الميداني مع المواطنين.

وتواصل قوات الاحتلال تنفيذ حملات الاعتقال في مدن وبلدات الضفة الغربية، وسط تصاعد التوترات والاقتحامات في عدد من المناطق الفلسطينية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى