الرئيسية

الجهاد الإسلامي: الأجهزة الأمنية تواصل حملة الاعتقالات بحق كوادر الجهاد في طوباس

شبكة الخامسة للأنباء - غزة

الخامسة للأنباء – غزة
علقت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، مساء اليوم الجمعة، على استمرار حملة الاعتقالات التي تقودها الأجهزة الأمنية بحق كوادرها في مدينة طوباس.


وأضافت الجهاد، في تصريحٍ صحفي، وصل “الخامسة للأنباء” نسخة عنه: “إنّ الأجهزة الأمنية التابعة للسلطة الفلسطينية تواصل حملتها المسعورة بحق أبناء وكوادر حركة الجهاد الإسلامي، والأسرى المحررين في مدينة طوباس منذ عدة أيام”.


وتابعت: “رغم حملة التنديد والاستنكار ضد ما تقوم به أجهزة أمن السلطة من مداهمة البيوت واعتقال واختطاف المجاهدين، إلا أنها تواصل جريمتها النكراء في استهانة واضحة بعوائلهم الكريمة وأهالي طوباس البطلة.


وأكملت: “إنّ قيام أجهزة السلطة باعتقال الشابين أحمد ناصر دراغمة وطارق عبد الرازق دراغمة، يضاف إلى ما قامت به من اعتقال المطارد للاحتلال فادي عبد الرازق دراغمة، واستمرار مداهمة واقتحام العديد من بيوت المجاهدين والمحررين، في انتهاك لحرماتها لا تجرؤ عليه إلا قوات العدو”.


وختمت بالقول: “إننا نُعلن وقوفنا بكل ما أوتينا من عزيمة وقوة إلى جانب أبنائنا وعوائلهم الكريمة، مُطالبةً بضرورة الإفراج عنهم وكف يد الأجهزة الأمنية عن اقتحام بيوتهم، والتوقف عن تقديم الخدمات المجانية للاحتلال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى